تفاصيل الخبر

عقد اجتماع في قاعة دائرة الصحة العامة بحضور مدير قسم تعزيز الصحةوممثلين عن صندوق الأمم المتحدة للسكان


2017-02-23

عقد اجتماع في قاعة دائرة الصحة العامة بحضور مدير قسم تعزيز الصحةوممثلين عن صندوق الأمم المتحدة للسكان

تم عقد اجتماع في قاعة دائرة الصحة العامة بحضور مدير قسم تعزيز الصحة الدكتورة علياء حسين علي ومدير قسم الرعاية الصحية الاولية الدكتورة خلود ابو دكة وممثلين عن صندوق الأمم المتحدة للسكان بالاضافة الى المعنيين من دائرة الامور الفنية ودائرة الطب العدلي ومدراء شعب قسم تعزيز الصحة لمناقشة الخطوات اللازمة لاعتماد البروتكول الخاص بالتدابير السريرية للناجيات من العنف بالاضافة الى مناقشة السبل اللازمة لتاهيل وتدريب ملاكات المراكز الصحية التي تقدم الخدمات للناجيات من العنف

المزيد من الاخبار

ابحث في موقعنا

اخر الفيديوات الصحية المضافة


لقاء قناة العراقية الاخبارية مع السيد مدير عام دائرة الصحة العامة الدكتور رياض عبد الامير الحلفي

الفيس بوك

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 56
عدد زوار اليوم : 729
عدد زوار أمس : 2499
عدد الزوار الكلي : 893466

الموقف الوبائي لفايروس كورونا المستجد