تفاصيل الخبر

مديرعام دائرة الصحة العامة يجتمع بمدير مركز السيطرة على الامراض الانتقالية وممثلوا عن منظمة الصحة العالمية


2018-10-21

مديرعام دائرة الصحة العامة يجتمع بمدير مركز السيطرة على الامراض الانتقالية وممثلوا عن منظمة الصحة العالمية

اجتمع السيد مدير عام دائرة الصحة العامة الدكتور رياض عبدالامير يوم الاثنين الموافق 15 -10-2018 بمدير مركز السيطرة على الامراض الانتقالية ومدراء شعب المركز وبحضور ممثلوا عن منظمة الصحة العالمية وجرى خلال الاجتماع مناقشة اهم المواضيع المتعلقة بعمل المركز كذلك مناقشة الازمة الصحية في البصرة وتم اتخاذ بعض التوصيات المتعلقة بالسيطرة على الامراض الانتقالية  

المزيد من الاخبار

ابحث في موقعنا

اخر الفيديوات الصحية المضافة


لقاء قناة العراقية الاخبارية مع السيد مدير عام دائرة الصحة العامة الدكتور رياض عبد الامير الحلفي

الفيس بوك

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 62
عدد زوار اليوم : 710
عدد زوار أمس : 2499
عدد الزوار الكلي : 893447

الموقف الوبائي لفايروس كورونا المستجد