تفاصيل الخبر

وزير الصحة والبيئة يترأس اجتماعا لمناقشة تعزيز التعاون الطبي والعلمي مع ايطاليا


2020-10-26

وزير الصحة والبيئة يترأس اجتماعا لمناقشة تعزيز التعاون الطبي والعلمي مع ايطاليا

 ترأس السيد وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن محمد التميمي اجتماعا موسعا بحضور الوكيل الاداري الدكتور هاني موسى وعددا من المدراء العامين لدوائر كيماديا والادارية والصحة العامة وحضور مستشار الوزارة الدكتور جواد ابراهيم ومدير قسم الصحة الدولية ، وتم خلال الاجتماع مناقشة مخرجات المؤتمرات التي عقدت في العاصمة الايطالية روما بحضور السيد الوزير والوكيل الاداري ومن اهمها مناقشة تدريب الزمالات لتخصصات الاورام والجراحة العامة ونخاع العظم و زراعة الكبد وتفعيل موضوع الاخلاء و الاستقدام الطبي مع الجانب الايطالي فضلا عن مناقشة موضوع تعزيز الية التعاون في مجال توفير الفرص التدريبية للملاكات الطبية والتمريضية واستثمار التعاون العلمي للنهوض بالواقع الصحي وتبادل الخبرات بين الجانبين العراقي والايطالي .  

المزيد من الاخبار

ابحث في موقعنا

اخر الفيديوات الصحية المضافة


لقاء قناة العراقية الاخبارية مع السيد مدير عام دائرة الصحة العامة الدكتور رياض عبد الامير الحلفي

الفيس بوك

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 69
عدد زوار اليوم : 698
عدد زوار أمس : 2499
عدد الزوار الكلي : 893435

الموقف الوبائي لفايروس كورونا المستجد