تفاصيل الخبر

دائرة الصحة العامة تنفذ حملة توعوية في مقر الوزارة


2021-08-22

دائرة الصحة العامة تنفذ حملة توعوية في مقر الوزارة

 تم خلالها توعية وحث الموظفين على اهمية ارتداء الكمامات واخذ لقاحات ضد فيروس كورونا نفذ قسم تعزيز الصحة في دائرة الصحة العامة ، حملة توعوية تثقيفية حول لقاح كوفيد -19 في مقر الوزارة ، وتضمنت الحملة اهمية الالتزام بالاجراءات الوقاية والصحية وكيفية الحد من الاصابة بهذا الوباء ، وكذلك بيان اهمية اخذ اللقاحات كونها آمنة ومعتمدة من قبل وزارة الصحة والبيئة ، والتأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بعد اخذ اللقاح وكذلك تم توزيع مجموعة من الكمامات والفولدرات والرسائل الصحية الخاصة ضد فيروس كورونا على الموظفين.

المزيد من الاخبار

ابحث في موقعنا

اخر الفيديوات الصحية المضافة


لقاء قناة العراقية الاخبارية مع السيد مدير عام دائرة الصحة العامة الدكتور رياض عبد الامير الحلفي

الفيس بوك

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 34
عدد زوار اليوم : 1079
عدد زوار أمس : 2058
عدد الزوار الكلي : 900920

الموقف الوبائي لفايروس كورونا المستجد