تفاصيل الخبر

حضر السيد المدير العام الدكتور احسان جعفر احمد الاحتفالية التي اقيمت في قسم الوقاية والسيطرة على الامراض غير الانتقالية بمناسبة حصول الدكتور اياد نوري فتاح على التقاعد.


2016-05-12

حضر السيد المدير العام الدكتور احسان جعفر احمد الاحتفالية التي اقيمت في قسم الوقاية والسيطرة على الامراض غير الانتقالية بمناسبة حصول الدكتور اياد نوري فتاح على التقاعد.

حضر السيد المدير العام الدكتور احسان جعفر احمد الاحتفالية التي اقيمت في قسم الوقاية والسيطرة على الامراض غير الانتقالية بمناسبة حصول الدكتور اياد نوري فتاح على التقاعد. وهو مؤسس السيطرة على الامراض غير الانتقالية والنفسية في العراق واول من ادرج الصحة النفسية ضمن خدمات الرعاية الصحية الاولية واغنى القطاع الصحي بخبراته في كافة مجالات الصحة العامة. وقد القى السيد المدير العام كلمة بهذه المناسبة واصفا اياه بالاستاذ ذي الخبرة والعطاء واشاد بشخصه والبصمات التي تركها خلال فترة عمله. وبين ان النظرة الى المسميات الادارية كالتقاعد يجب ان تتغير اسوة بالدول المتقدمة للاستفادة من الخبرات المتراكمة في تطوير العمل. فبامكان المتقاعد ان يتواصل بالعطاء بسهولة خارج الالتزامات الادارية. واكد عليه ان يتواصل في تقديم المشورة للدائرة. وفي حديثه عن انماط الحياة الصحية اكد على ضرورة التزام العاملين في الدائرة بالسلوكيات المعززة للصحة كالعادات الغذائية الصحية والنشاط البدني و الحصول على الوزن المثالي ليكونوا قادرين على نقل رسالة الصحة العامة الى الاخرين وقد حضر الاجتماع عدد من مدراء ومنتسبي اقسام الدائرة. كما زار السيد مستشار الصحة النفسية مهنئا الدكتور لحصوله على التقاعد.

المزيد من الاخبار

ابحث في موقعنا

اخر الفيديوات الصحية المضافة


كلمة وزير الصحة خلال افتتاح طوارئ مدينة الامام الحسين عليه السلام الطبية في كربلاء المقدسة

الفيس بوك

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 50
عدد زوار اليوم : 1391
عدد زوار أمس : 1210
عدد الزوار الكلي : 1701764

الموقف الوبائي لفايروس كورونا المستجد

للاتصال باقسام دائرة الصحة العامة